Wednesday, January 22, 2014

Pretty Darn Funny!

I don't blog, but I make videos for the internet!

Follow "Pretty Darn Funny" online! We were just nominated for 4 IAWTV Awards for best supplemental video, best writing (comedy), best actress (comedy), and best comedy show!
We may have lost every category, but my dreams all came true when I got to live out my lifelong goal of recreating the Kevin Bacon warehouse dance scene.
In the first episode of the second season, I explore the serious marital issue of "movie cheating."
And in episode 4, writer, Kacy Faulconer, coins the term "drop off dickie." (You're welcome, internet!)

Wanna see us:



See more at:  www.prettydarnfunny.com
.

21 comments:

  1. Hi Lisa! I'm Heather and I wanted to know if you would be able to answer a question regarding your blog! If you could email me at Lifesabanquet1(at)gmail(dot)com that would be great!

    ReplyDelete
  2. pretty nice blog, following :)

    ReplyDelete
  3. le generateur de ogrine pour dofus est genial! http://newgamingfuture.com/dofus.html

    ReplyDelete
  4. do visit my blog sometimes
    harishharihk.blogspot.in

    ReplyDelete
  5. Hi, can I contact you through your email? I've something to share that might interest you.

    Aaron
    aarongrey112 gmail.com

    ReplyDelete
  6. After that, you will need to find fast twitter followers to become renowned to the world. website to buy twitter followers

    ReplyDelete

  7. هل تبحث عن شركة متخصصة فى خدمات التنظيف بالدمام بافضل المعدات والسوائل وثقة تمة فى العمل ودقة فى النتائج كل هذه المميزات توفرها شركة الجنرال الشركة الافضل والامثل فى الخدمات المنزلية بالدمام وبما اننا الشركة الافضل والامثل بدون منافس سوف نسعى لتوفر افضل الخدمات باقل تكلفة وبقدر كبير من الاهتمام والدقة عزيزى اينما كنت فى اى منطقة ا وحى تابع لمدينة الدمام اتصل بنا وسوف نصلك فى الحال شركة االجنرال للخدمات المنزلية
    شركة تنظيف موكيت بالدمام وسجاد

    شركة تنظيف منازل بابها فى الحال

    شركة تنظيف بيارات بالدمام وشفط

    شركة عزل اسطح بالدمام وخزانات

    شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام




    ReplyDelete
  8. تعد شركات التنظيف منتشرة في منطقة الخليج بشكل خاص كما أنها منتشره في كل مكان بالعالم , ولكن اليوم نقدم لكم شركة تنظيف بحائل للخدمات المنزلية , تعد من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف وخدمات المكافحة الحشرات وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ومنطقة جازان بشكل خاص وإليكم بعض من خدمات الشركة ويمكنم التواصل من خلالها
    شركة تنظيف بحائل
    واليكم بعض من خدماتها الأخرى في مدينة حائل
    شركة تنظيف موكيت بحائل
    شركة تنظيف فلل بحائل
    شركة تنظيف شقق بحائل
    شركة تنظيف كنب بحائل
    شركة تنظيف سجاد بحائل
    شركة تنظيف خزانات بحائل
    شركة تنظيف فرش بحائل
    شركة تنظيف بحائل
    https://ubuntu2day.com




    ReplyDelete

  9. شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    السجاد هو جزء من أساسيات الديكور في أي مكان لذلك اهتمت شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة بتوفير كافة الإمكانيات والأجهزة الكهربائية الحديثة التي يمكن الإعتماد عليها في التنظيف لقطع السجاد مما يساعد على الحفاظ على تنظيف القطع بشكل محترف ومن خلال أفضل الإمكانيات بأقل الأسعار المطروحة في الأسواق الخاصة بأعمال النظافة .

    ------------------------------
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    الحشرات من الأسباب الرئيسية التي تسبب الكثير من المشكلات والأمراض المختلفة وقد يصعب علاج تلك المشكلة بسهولة داخل المنزل من خلال تعامل ربه المنزل الطبيعي مع تلك المشكلة ولكن شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة توفر حل شامل للحشرات من خلال مجموعة من المبيدات الحشرية التي تساعد علي القضاء علي مختلف الأنواع تماما وتتابع مع العميل لعدم عوده تلك المشكلة مرة أخري.
    ------------------------------------
    شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة
    تقدم شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة أفضل خدمات لمكافحة جميع أنواع الحشرات و يتم رش المبيدات لإبادة النمل الابيض والفئران والصراصير و حتى مكافحة الحمام من المصانع والشركات والفلل والمنازل كما توجد لدينا أسعار لمكافحة الحشرات وإبادة الآفات تماماً وبدون عوده ونملك أحدث و أجود معدات الرش و المبيدات اتصل الآن بشركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة.
    ++++++++++++++++++++++++
    شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة

    يختار فريق عمل شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة أنواع المبيدات الفعالة لما له من أهمية فلا ينبغي أبداً إستخدام أشخاص لا يتداولون المبيدات على نحو آمن و فعال بعد رش المبيد كما يقوم العمال بفتح الشبابيك و إزالة الستائر في الصباح للسماح بتجديد الهواء وأيضاً دخول الشمس للمنزل وللغرف كاملة لذا لا تتردد بالاتصال بشركة مكافحة البق بالمدينة المنورة عبر مراسلة الأرقام الآتية.

    ReplyDelete